زراعة الشعر للرجال

 

يوماً بعد يوم يزداد عدد الأشخاص الذين يـعـانـون مـن تـسـاقــط الـشعر في سن مبكرة وذلك لأسباب (وراثية أو غيروراثية) كالصلع الوراثي والثعلبة، والصلع الناتج عن أعراض علاجية، والتي تعتبر من أهم أسباب تساقط الشعر وهذا ما يدفع كل من يعاني من هذه الأعراض إلى البحث على علاج أو حل نهائي لمشكلة التساقط، والتي لا تكون ذات تأثير صحي وحسب، وإنما تأثيرها يكون نفسياً بالدرجة الأولى على المريض. زراعة الشعر للرجال في تركيا أصبحت الحل الوحيد للعديد من الرجال الذين يـعـانـون مـن تـسـاقــط الـشعر، وذلك بسبب الخبرة الكبيرة للأطباء العاملين في هذا المجال والذين أثبتوا قدرتهم على الوصول لأفضل النتائج، كما يوجد الآلاف من التجارب الناجحة وتزداد يوماُ بعد يوم.


يوجد طريقتين لزراعة الشعر  إحداهما طريقة الشريحة (FUT) والأخرى وحدة اقتطاف البصيلة (FUE) وهي الأحدث والأفضل عالميا، وإليكم شرح بسيط عن الطريقتين:

طريقة الشريحة: (FUT)

طريقة قديمة نسبياً ولكن عدد البصيلات التي نستطيع أخذه من المنطقة المانحة بهذه الطريقة هو أقل نسبياً من طريقة الاقتطاف، ويعطي ضرراً واضحاً للمنطقة المانحة، بالإضافة للجرح الذي تبقيه مدى الحياة في المنطقة المأخوذ منها الشعر، وهي معرضة لحدوث التهابات، وآثارها الجانبية كثيرة.

نحن كفريق نمبر ون هير كلينك لا نستخدم هذه الطريقة ولا ننصح بإستخدامها ابداً فهي ليست من الخيارات المفضلة من أجل زراعة الشعر.

طريقة الاقتطاف: (FUE)

وهي الأحدث و الأفضل عالمياً، فإن مشكلة الصلع تنتهي بشكل نهائي مع طريقة وحدة اقتطاف البصيلة, حيث تعتمد هذه الطريقة عند زراعة الشعر للرجال على اقتطاف البصيلات عن طريق جهاز خاص بدون أي عملية جراحية، وستكون تحت التخدير الموضعي، حيث يتم نقل البصيلات من المنطقة المانحة الخلفية إلى المناطق المراد زراعتها، مع أخذ زاوية نمو الشعر واتجاهها الطبيعي، وتلعب خبرة الطبيب والكادر المختص دوراً مهماً في موضوع الزراعة للحصول على نتائج ممتازة.


نحن في نمبر ون هير كلينك نستخدم هذه الطريقة، ونجري جميع عملياتنا بطريقة وحدة اقتطاف البصيلة لأنها الأفضل عالمياً وتتميز بما يلي:

– تجرى العملية تحت التخدير الموضعي وبالتالي ستكون نصف نائم ولن تشعر بأي آلام.

– لا تترك أي آثار جانبية تبعدك عن حياتك الطبيعية.

– لا تتعرض المنطقة المانحة لأي أذى أو تشوه دائم.

– تستخدم محركات جراحية المجهرية التي يبلغ قطرها 0.7 ملم صنعت خصيصاً لإجراء عمليات قطف وحدة البصيلات.

– نستطيع اقتطاف من 4000 حتى 7000 بصيلة، أي ما يعادل 7500 الى 15000 شعرة.

– نتائجها دائمة مدى الحياة وتعطي مظهراً طبيعياً للشعر المزروع.

– نضمن لكم عدم تساقط الشعر المزروع ويمكننا إعطائكم وثيقة خطية بعدم التساقط.

لماذا نمبر ون لـ زراعة الشعر للرجال

هل تريد زراعة شعر طبيعية؟ ناجحة؟ بجلسة واحدة؟ بدون أي آثار أو مضاعفات تؤثر على حياتك الخاصة؟

إذاً انت في المكان الصحيح، نحن في نمبر ون هير كلينك قمنا بجمع أفضل الأطباء والمختصين للعمل ضمن فريقنا، ويضمن لكم إقتطاف وزراعة أكبر عدد ممكن من البصيلات حسب قوة المنطقة المانحة ومساحة الصلع، دون حدوث خلل في المنطقة المانحة وكل ذلك في جلسة واحدة.

الخبرة دليلنا نقدمها لكل من سلك طريقنا بأمانة و صدق، فكل ما يهمنا راحتكم ورضاكم وهدفنا هو توفير خدمات متكاملة ونتائج ممتازة للمريض بأسعار في متناول الجميع.