كيفية الحجز

 

طريقة حجز الموعد

فيما يلي سنشرح لكم بالتفصيل خطوات ومراحل و كيفية الحجز والتي يمر بها المريض حتى يحصل على موعد لعملية زراعة الشعر

أولاً: بداية الأمر عليكم التواصل معنا عبر أي وسيلة تواصل تحبونها (بريد الكتروني – اتصال مباشر – رسائل واتس أب – رسائل فايبر … ) وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم والاجابة عن كل تساؤلاتكم المتعلقة بالعملية أو الشعر المزروع.

ثانياً: التشخيص المبدئي، الذي يبدأ بوصف الحالة وتزويدنا ببعض المعلومات عن الحالة الصحية العامة، كذلك إرسال بعض الصور عالية الدقة لمنطقة الصلع والمنطقة المانحة، ما يمكننا من معرفة درجة الصلع وتقدير عدد البصيلات المطلوب زراعتها وكذلك كثافة المنطقة المانحة وبالتالي تقدير عدد البصيلات الي يمكن أخذها منها.

ثالثاً: الخطوة التالية تتمثل بعرض كافة التفاصيل التي تم تزوينا بها على الطبيب المختص، لمعاينة الصور والحالة بشكل دقيق، وإعطاء الرأي الطبي بالحالة لتجهيز التقرير التفصيلي، ومن ثم يقوم الفريق بالتواصل معكم مرة أخرى لاعلامكم بالنتيجة كاملةً.

رابعاً: بعد التأكد من موعد قدومكم الى تركيا، يرجى ارسال صورة عن تذكرة الطيران ليتم استقبالكم في المطار وترتيب كل ما يلزم لكم في إسطنبول بعد وصولكم بالسلامة إن شاء الله، وسنقدم لكم سيارة خاصة مع سائق لتوفير وسيلة نقل مريحة بين الفندق والمطار والمستشفى خلال فترة إقامتكم. ولضمان راحة جميع مرضانا، الإقامة ستكون في فنادق من مستوى أربع نجوم تقع وسط الأماكن السياحية وقريبة من المشفى التي ستجرى لكم العملية فيه.

فريق عمل نمبر ون هير كلينيك